وصفة بيبروني رولز (من الصفر!)

وصفة بيبروني رولز (من الصفر!)

وصفة بيبروني رولز (من الصفر!)

إذا نشأت وأنت تأكل لفائف الببروني مثلما فعلت ، فأنت تعلم أنك محظوظ. كانت والدتي تشتري أحيانًا القليل من مخابز براوني ، وكطفل ​​بمفتاح المزلاج ، كنت أعود إلى المنزل بعد المدرسة وأعمل في طريقي عبر أحدها أثناء مشاهدة إعادة تشغيل فلينستون. لقد أزلت البيبروني عن عمد ، وتذوقت ذلك أولاً. ثم أقضم ببطء العجين الأبيض الناعم الذي كان يحيط به – هالة من الشحوم من الببروني في اللفافة ، تلطخ مركزها باللون البرتقالي المحمر. كانت أفضل طريقة دمرت فيها عشائي.

عندما انتقلت إلى الشمال لمدة ساعتين ، بعيدًا عن وادي نهر أوهايو ، صدمت عندما علمت أن لفائف البيبروني ليست عالمية. هم ، في الواقع ، إقليميون للغاية ، مع قصة أصل رائعة. إن الإلمام بلفائف البيبروني يشير إلى أنك من شمال شرق أبالاتشي ، لكنها جيدة جدًا لدرجة أنه من العار عليهم أن يظلوا محصورين في هذه المنطقة. أينما تعيش ، فأنت تستحق لفائف البيبروني. اعتبر هذا التمهيدي الخاص بك.

ببساطة وصفات / مارك بيم


ما هي بيبروني رولز؟

كما يوحي الاسم ، فإن لفائف البيبروني عبارة عن لفات عشاء قطنية بيضاء مخبوزة مع البيبروني بالداخل. لفة واحدة من البيبروني تجعل الوجبة الخفيفة المثالية ؛ اثنان ، وجبة غداء مرضية.

لكن هناك الكثير من لفائف البيبروني. إنها إحساس بالهوية. ظهرت لفات بيبروني في أوائل القرن العشرين ، عندما كان المهاجرون الإيطاليون الأمريكيون من بين مجموعات المهاجرين العديدة التي أتت إلى وست فرجينيا للعمل في مناجم الفحم. على الرغم من أن عامل منجم الفحم السابق جوزيبي “جوزيف” أرجيرو غالبًا ما يُنسب إليه الفضل في إنتاج أول لفة بيبروني تجارية في مخبزه في عام 1920 في فيرمونت ، فيرجينيا الغربية ، فمن المحتمل أنه لم يبتكر هذه الفكرة بنفسه. كتب المؤلف كانديس نيلسون في The West Virginia Pepperoni Roll (مطلوب قراءته لأي متعصب للبيبروني في الكتب) ، “من المحتمل أن يكون أول مبتكري لفة البيبروني هم طهاة منزليون – زوجات ، على وجه الخصوص ، عمال مناجم الفحم الذين يتطلعون لملء عامل منجم الفحم البطون. ”

تخيل أن تقوم بعمل شاق في مكان خطير ومظلم وقذر. أنت تعمل لساعات طويلة في ظروف ضيقة. الآن تخيل وجود حزمة دهنية ومالحة من الكربوهيدرات المنتفخة لتتطلع إليها. إنه طعام تم تصميمه لتحقيق أكثر الملذات الأساسية في أكثر الظروف صعوبة.

هذا هو السبب في أن لفائف البيبروني مترابطة في الحمض النووي العاطفي للأشخاص في وادي نهر أوهايو. تعتبر لفائف بيبروني محبوبة للغاية في ولاية فرجينيا الغربية لدرجة أن المجلس التشريعي للولاية جعلها وجبة خفيفة رسمية للولاية. لدي دبوس لفائف البيبروني. يمكن للمغتربين الحنين إلى الوطن في ولاية ماونتن طلب لفائف بيبروني في ولاية ويست فيرجينيا الحقيقية من Goldbelly.

أو فقط اصنع بنفسك. بعد قضمة واحدة ، ستعرف سبب هذه الجلبة.

إنه دائمًا الوقت المناسب لفائف بيبروني

ما هو أفضل وقت لأكل لفة بيبروني؟ في أي وقت تشعر به! هنا ، هم جزء من نسيج الحياة اليومية ، ولكن في كل مرة يكون لديك واحدة ، إنها مناسبة خاصة.

يمكنك شراء لفائف البيبروني من مخابز mom-and-pop ومحلات البقالة الجاهزة والمتاجر الصغيرة. يجلب الناس أيضًا لفائف البيبروني محلية الصنع إلى الحفلات وحفلات الطعام. قدم أصدقائي لفائف البيبروني العجين المخمر في حفل زفافهم. المدارس تبيعها لجمع التبرعات. مع هذه الوصفة ، يمكنك أيضًا خبز لفائف البيبروني بحب لتحويل يومك إلى مناسبة خاصة.

ببساطة وصفات / مارك بيم


عجينة خميرة مثالية للمبتدئين في الخبز

لا أستطيع التفكير في عجينة خميرة أكثر تسامحا من هذه. تحتوي على طن من الخميرة ، طالما أن الخميرة طازجة ، فهي مضمونة للنمو. يمكنك عجنها يدويًا بدون تمرين للذراع – فهي ناعمة الملمس وناعمة دون أن تكون لزجة. في الواقع ، أفضل أن أعجن هذا يدويًا مقابل الخلاط الكهربائي. إذا كنت ترغب في استخدام خلاط انتقائي ، اعجنه على سرعة منخفضة لمدة 5 دقائق وقم بإنهائه يدويًا لمدة دقيقة.

يحب الأطفال صنع لفائف البيبروني! يمكن للأطفال الأكبر سنًا الذين يثقون في المطبخ أن يتأرجحوا هذه الوصفة مع القليل من المساعدة أو بدونها. سيحب الأطفال الصغار المساعدة في العجن والتشكيل.

أفضل بيبروني لفافات البيبروني

لفائف الببروني هي طعام شعبوي يرضي الجماهير بأفضل الطرق. إنهم ليسوا المكان المناسب لعرض Charcuterie الحرفي. بعد تجربة كل من البيبروني العادي والفاخر ، وجدت أنه يفرز هذا الشحوم البرتقالية المهمة للغاية في اللفة أثناء خبزها ، وهي خاصية تضفي على لفة الببروني الجيدة ثراءً شبيهًا بالبريوش من الطراز العالمي.

تشكيل لفات الببروني هو سينش

لا تنشغل بالكمال عند تشكيل اللفائف الخاصة بك. لا توجد طريقة “صحيحة” للقيام بذلك. تقريبًا كل لفائف الببروني محلية الصنع التي استمتعت بها في حياتي كانت عبارة عن حشوات من النعيم المالح والمعدني. يمكن أن يؤدي الإفراط في التعامل مع العجين إلى جعله صعبًا ، لذا دع العجين يأخذك إلى حيث تريد أن تذهب واحتضن أي تشويش في لفاتك.

يقوم بعض الأشخاص بتغليف البيبروني بالكامل في عجينةهم ، لكني أحب إلقاء نظرة خاطفة على النهايات كإغراء بصري لإخبار الناس بأنهم سيحصلون على علاج.

ببساطة وصفات / مارك بيم


أشكال رول بيبروني

إلى جانب الأساسيات – الكثير من الببروني المخبوز في لفائف رقيق تقدم مرة واحدة – لقد قبلت لفائف الببروني على نطاق واسع الاختلافات في جميع أنحاء ولاية فرجينيا الغربية وشرق وادي نهر أوهايو. عندما يتعلق الأمر بأمور الطعام ، فإن الأبالاتشيون كرماء ومتحضرين ؛ دائمًا ما تكون المناقشات حول ما يشكل لفة بيبروني “مناسبة” ذات طبيعة جيدة.

  • بيبرونيالشرائح هي الأكثر شيوعًا ، على الرغم من أنك ترى أحيانًا أعوادًا رفيعة من البيبروني مقطعة إلى أرباع بالطول ومغلفة بالعجين ، عودان لكل لفة. حتى أنني رأيت أعواد بيبروني مطحونة محشوة في لفات.
  • جبنه: يُسمح بوضع أي نوع من الجبن في لفائف البيبروني أو فوقها قبل الخبز – جبنة بارميزان مبشورة فوقها ، ومكعبات صغيرة من جبنة الشيدر بالداخل. لن تسيء إلى أي شخص بريف الجبن الخاص بك. أنا شخصياً شخص أصيل ، وأفضل تجنب الجبن ،
  • اشياء اخرى: مخبز في Buckhannon يصنع لفائف الرامبروني كل عام خلال موسم المنحدرات: منحدرات ذابلة محشوة بالبيبروني. يتذكر صديق نشأ في مقاطعة راندولف ، تناول لفائف البيبروني المقدمة دافئة على الغداء المدرسي ، مع صلصة الإسباجيتي على الجانب.

لفات بيبروني مصنوعة من عجينة رودس

في ولاية فرجينيا الغربية وحولها ، من الشائع والمقبول تمامًا صنع لفائف البيبروني مع عجينة عشاء رودس المجمدة. في الواقع ، معظم وصفات لفائف البيبروني محلية الصنع التي ستجدها مخصصة للبيبروني المحشو في كتل مذابة من عجينة رودس. لتكييف هذه الوصفة مع عجينة اللفائف المجمدة ، اتبع الإرشادات التالية:

  • قم بإذابة كرات العجين في الثلاجة طوال الليل ، وقم بتغطيتها ، ثم اتركها ترتفع على المنضدة لمدة ساعة إلى ساعتين ، حتى تتضاعف بكميات كبيرة.
  • لكل لفة بيبروني ، ضعي قطعتين من كرات العجين معًا. عبوة 48 أونصة تحتوي على 36 كرة عجين تنتج 18 لفة بيبروني.
  • قم بتشكيل وإثبات القوائم وفقًا للإرشادات الموضحة في الوصفة أدناه. تخبز على درجة حرارة 350 فهرنهايت لمدة 25 إلى 30 دقيقة (عجين رودس يخبز أسرع من العجين المنزلي). بالنسبة لـ 18 لفة ، قد تحتاج إلى القليل من الببروني الإضافي – فقط قم بتغطيتها.
  • لمزيد من الروعة ، ادهن اللفائف بالزبدة المذابة قبل الخبز وبعده.

ببساطة وصفات / مارك بيم


المزيد من بيبروني ، من فضلك!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top