لماذا شعرت بأمان أكثر في ديزني

لماذا شعرت بأمان أكثر في ديزني

منشور من طرف مطبخ Bewitchin على 2 أبريل 2021

في (نأمل) نهاية جائحة Covid-19 ، بدأ السفر والمتنزهات في إعادة فتح. أثناء التخطيط لعطلة الربيع والعطلات الصيفية في حدائق أورلاندو ، قد تفكر في ماهية التغييرات التي ستحدث وما قد تجلبه السلامة الصحية ومخاطر سفرك. على الرغم من أنني لم أزور كل حديقة في عطلة الربيع ، آمل أن تأخذ بعض النصائح المفيدة من تجربتي مع Sea World و Disney World.

التذاكر والحجوزات في أورلاندو باركس

أورلاندو كان قرارًا في اللحظة الأخيرة لعطلة الربيع بالنسبة لنا هذا العام. لقد علقنا في عاصفة ثلجية في كولورادو لفترة من الوقت وفكرنا في 80 درجة والاستيقاظ مع أبناء عمومتنا في بحيرة Minihaha بدا وكأنه الجنة. نظرًا لأننا سنكون بجوار ديزني ، فقد وعدنا ابنتنا بأن نزور ميكي ماوس. ومع ذلك ، عندما تحققت من الحصول على تذاكر ديزني ، تفاجأت عندما اكتشفت أنه يتعين عليك القيام بكليهما شراء تذكرة و احجز. لأسباب تتعلق بالسلامة الوبائية ، تعمل Disney World بسعة 30 بالمائة. وقد تم أخذ التحفظات في الغالب بالفعل. تمكنا من الحصول على مكان في Epcot ليوم واحد ، وكان هذا كل شيء.

عندما وصلنا إلى أورلاندو ، قرر أفراد العائلة الآخرون الانضمام إلينا وأرادوا الذهاب إلى الحديقة أيضًا. لقد جربنا Universal ، لكنهم كانوا أيضًا خارج التحفظات. آخر مكان يمكن أن أفكر فيه كان عالم البحار. لن نختار عالم البحار عادة. هذا موقع أمان ضد الوباء ، لذا لن أشرح لك. ومع ذلك ، كان عالم البحار مفتوحًا وكنت أشعر بالذعر ، لذلك قمنا بحجز التذاكر والحجوزات.

كان عالم البحار كابوس ربيعي. من الثانية التي تحولنا فيها إلى حركة المرور في Sea World ، كنا نجلس في طابور. مجرد الوصول إلى موقف السيارات استغرق ثلاثين دقيقة. ثم استغرق الخط الذي يمر عبر محطة الفحص المؤقت ثلاثين دقيقة أخرى (حرفيًا ، قمت بتوقيته). كانت تلك مجرد بداية دراما الحشد. إنها مدينة ملاهي لذا فمن المتوقع وجود خطوط. في كل مكان ذهبنا كانت هناك خطوط للمطاعم وللركوب والحمامات والألعاب وما إلى ذلك. كانت الخطوط ليس المشكلة.

كانت المشكلة أنه لم يكن الكثير من الناس يتبعون قواعد السلامة ضد الوباء مثل “ابق متباعدًا مسافة ستة أقدام” و “ارتد قناعك على فمك وأنفك”. لم يكن هناك حقًا طريقة للقيام بذلك في كثير من الحالات. تم تمييز خطوط السفينة الدوارة وتباعدها بوضوح ، لكن خطوط المطاعم والعديد من خطوط ركوب الطفل كانت تشبه ست بوصات بدلاً من ستة أقدام.

كانت المشكلة التي واجهتها Sea World هي أنه لم يكن لديهم ما يكفي من علامات تباعد الأسطر ، ولم يكن لديهم عدد كافٍ من الموظفين لفرض القواعد. وبالتالي ، فإن خط التسعين دقيقة الذي انتظرته مع عمري البالغ من العمر خمس سنوات لتناول طعام الغداء ، كان مليئًا بأشخاص قريبين جدًا لدرجة أننا كنا بالتأكيد نتنفس هواء بعضنا البعض.

كما أن ركوب الأطفال كان سيئًا للغاية. لا تمتلك Sea World ألعابًا تقل عن 40 بوصة في كل جزء من الحديقة مثل ديزني. بدلاً من ذلك ، قاموا بإبعاد الأطفال إلى قسم شارع سمسم في الحديقة. كانت الخطوط هناك مرة أخرى طويلة ومكتظة وغير محددة جيدًا. لقد انتظرنا لمدة خمس وأربعين دقيقة حتى نجتاز الجولة الدائرية. كان كل طفل معلقًا على الدرابزين الذي يميز الخط ، وكانت الأقنعة على بعضها وبعضها الآخر ، وكان الطفل الذي أمامنا يمتص الدرابزين. ننسى كوفيد. في هذه المرحلة كنا نفكر في التهاب السحايا الجرثومي واليد والقدم والفم. بحلول الوقت الذي نزلنا فيه تلك الرحلة ، كل ما أردت فعله هو العودة إلى المنزل والاستحمام في معقم اليدين. يمازج. لا تفعل ذلك.

كانت المشكلة الثالثة التي واجهتها Sea World هي السلامة الصحية في عروضها. مرة أخرى كانت لديهم قواعد جيدة ، لكن لم يكن هناك أحد يطبقها. كان من المفترض أن يجلس الناس على مسافة ستة أقدام مع وجود صف مفتوح بين العائلات. حدث ذلك في معظم الحالات ما عدا معنا. في حالتنا ، جلست عائلة كبيرة خلفنا مباشرة ، قريبة جدًا لدرجة أن ابني انسكب عليه الجعة. هذه هي قصة بقية عالم البحار. تطبيق القاعدة الصفرية. كان بعض الناس يرتدون أقنعة ، والبعض الآخر لا. احتفظ بعض الناس بمسافة محترمة ، والبعض الآخر لم يفعل ذلك. كان الدخول والخروج من العروض مثل الخوض في عالم البحار من الناس ، على الرغم من أنهم حاولوا إطلاق سراح الناس من مقاعدهم ببطء. قال زوجي إنه لا يريد الذهاب إلى Epcot. لقد اعتقد أنه سيكون بنفس السوء. قلت إنني اعتقدت أن ديزني ستتعامل مع الأمر بشكل أفضل لأنهم أساتذة في التحكم في الحشود. لحسن الحظ ، كنت على حق.

لم تكن سلامة ديزني والتحكم في الحشود مثل عالم البحار. إليك ما فعلوه بشكل صحيح:

قدرة مخفضة: عندما تقول ديزني عن سعة ثلاثين بالمائة ، فإنهم يقصدون ذلك. كان محرك الأقراص سريعًا وما لاحظناه على الفور هو أن موقف السيارات لم يكن ممتلئًا في أي مكان. كان موقف السيارات المنتظم جيدًا مثل موقف السيارات المفضل لأنه لم يكن هناك الكثير من السيارات. كانت الممرات والممرات الخشبية في Epcot مفتوحة إلى حد ما. لم أشعر في أي وقت بأن أي شخص اقترب كثيرًا من الراحة. كان هناك الكثير من المساحة.

علامات مسافة الخط والسلامة: كانت ديزني بارعة في استخدام علامات مسافة الخط. كان لابد من وجود الآلاف من تلك الملصقات في كل مكان. من مدخل التذاكر للبائعين. تم وضع علامة واضحة على كل شيء. لقد قاموا أيضًا بتحريكك بسرعة. في الأماكن ذات الحجم الكبير مثل مدخل المنتزه ، كان لديهم أشخاص مع ماسحات ضوئية قادمة لإصدار بطاقات الحديقة. انتقلنا من خلاله بسرعة.

في المطاعم حيث كان علينا الانتظار ، كانت هناك أماكن محددة بوضوح للقيام بذلك. في الرحلة الأكثر شعبية في المتنزه ، Frozen Ever After ، كان الخط متباعدًا للغاية ، حيث جرح نفسه من قسم النرويج إلى الصين. لكن الجميع كانوا هادئين وآمنين ويتحركون في الاتجاه الصحيح لأن لديهم أيضًا خمسة أفراد أمن هناك يوجهون الناس إلى أين يذهبون.

في الألعاب مثل The Three Cabaneros ، حيث كان هناك خط من نوع الدوران ، كان لديهم جدران كاملة مع نوافذ بلاستيكية شفافة تم نصبها لإبعاد الناس.

أقنعة: في ديزني ، كان الجميع يرتدون قناعًا بشكل صحيح. وإذا لم تكن كذلك ، فقد طُلب منك سريعًا القيام بذلك. لم تكن عائلتي قد نجحت في عبور ساحة انتظار السيارات عندما أوقفنا أعضاء Disney Cast وأشاروا بأدب إلى أن أميرتي البالغة من العمر خمس سنوات قد تركت قناعها في السيارة. لحسن الحظ ، كنت قد خططت لكارثة القناع ، لذلك قمت بسحب قطعة غيار يمكن التخلص منها بينما صفق أعضاء فريق العمل ، وأثنى علي على استعدادي ، وأخبرت ابنتي أن تحظى بيوم سحري.

كانت هناك مرة أخرى كنت فيها في ديزني سبرينغز ، وبينما كنا نمر عبر الأمن ، رأيت حراس الأمن يطلبون من بعض الأشخاص ارتداء أقنعةهم بشكل صحيح. لقد كانوا في جميع أنحاء تطبيق القناع ، وجعلنا نشعر بالأمان. حقا آمنة. كما لو أنني لا أشعر بهذا الأمان في نوع متجر البقالة الآمن. كما هو الحال في أي لحظة ، كنت أتوقع أن يقوم فريق جرايز أناتومي بإخراج المريض والبدء في العمل عليه ، وهو نوع آمن.

فحوصات درجة الحرارة: تم فحصنا بشكل فردي باستخدام مقياس حرارة قام بمسح الجبهة قبل دخولنا الحديقة.

معقم اليدين: في كل رحلة قبل وبعد الركوب ، كان لديهم محطات مطهر لا تعمل باللمس. استفدنا من هؤلاء. في كل مطعم كانت لديهم محطة ، وتم تذكير الناس عبر مكبرات الصوت بغسل أيديهم أو عدم التردد في استخدام محطات التعقيم.

إنفاذ القاعدة: ديزني لديها القدرة والقوى العاملة لشرح وتطبيق قواعدها. بشكل دوري ، يعلنون في مكبرات الصوت الخاصة بهم أنه يجب عليك ارتداء قناعك بشكل صحيح في جميع الأوقات ما لم تكن ثابتًا وتناول الطعام. وإلا سيطلبون منك مغادرة الحديقة. ثم لديهم فريق ضخم من الأشخاص الذين لديهم أجهزة راديو ووجوه مبتسمة يفعلون ذلك بالضبط.

تحيات الأميرة لها نقاط محددة حيث يمكن لطفلك الوقوف. لا تزال الأميرة تتحدث إليهم من مكانها على مسافة.

كن على دراية بمستوى سلامتك الصحية

في ختام هذه المقالة ، أود أن أضيف أنه يجب عليك القيام بكل ما تشعره أسرتك بالراحة عند إجازتك. إذا كنت من أفراد الأسرة المحظوظة التي تم تطعيمها أو تشعر بالراحة وسط حشد من الناس ، فإن الذهاب إلى أماكن مثل Sea World سيكون أمرًا جيدًا بالنسبة لك. ومع ذلك ، إذا كان لديك أفراد من عائلتك معرضون لخطر أكبر ، ولم يتم تطعيمهم ، أو أكثر قلقًا بشأن السلامة الصحية ، فسأختار ديزني. بالتأكيد شعرت بأمان أكبر في ديزني. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لانخفاض السعة ، كان من الأفضل ألا تضطر إلى الانتظار في طوابير سخيفة.

لمزيد من مقالات السفر ، تحقق من: 10 نصائح لتناول الطعام الصحي في ديزني لاند ، نصائح سريعة لتوفير المال في ديزني ، خالية من الغلوتين في ديزني لاند

لمزيد من المعلومات من Disney للحصول على إرشادات الصحة والسلامة الخاصة بهم ، انقر هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top