أنت مدعو تمامًا لإلقاء نظرة على بساطة هذه الوصفة. إنها ليست حتى وصفة. إنه أشبه بالطلاء ، طريقة لنقل الهليون من السوق إلى المائدة التي كنت مدمن عليها منذ أكثر من عام.


إليك ما يجعلها مثالية: أحب الهليون المقلي والمحمص والمشوي ، خاصةً عندما تكون الرماح ساخنة وبها بقع متفحمة ومتشققة ومزيج من القوام. لكن كل طريقة من هذه الأساليب بها عيب بسيط ، وهذا هو التوقيت. الهليون المحمص والمشوي هو عبارة عن أنابيب مدهشة ساخنة من اللهب ، ولكن بعد فترة وجيزة تكون رطبة قليلاً. لا يزال جيدًا ، بالتأكيد ، لكنه يذهب إلى أسفل المنحدر كلما طال انتظاره لتناوله. سلق الهليون غير المشروع ووضعه في حمام مائي مثلج يحافظ على هذه اللحظة الخضراء النضرة المطبوخة جيدًا في الوقت المناسب … لأيام.

الهليون الخفيف 3

ينتظر هذا الهليون المسلوق والمبرّد بصبر حتى تكون جاهزًا له وعندما تكون … كل ما عليك هو التخلص منه في طبق. [“Nobody writes recipes quite like the Smitten Kitchen!” said nobody, today at least.] قم برشها بزيت الزيتون وعصير الليمون وملح البحر المقرمش ورقائق الفلفل الأحمر (أنا أستخدمها) لتذوقها ، وإذا كنت منا ، فلديك بركة صغيرة من المايونيز (شهيق!) على الجانب للغطس ، ولكن إذا كنت تكره المايونيز ، وكنت على وشك إخباري بذلك ، فيمكنك أيضًا استخدام الكريمة الحامضة أو الكريمة الحامضة بالثوم أو صلصة الزبادي ، أو صلصة طحينة الليمون ، أو أي صلصة تجعل الهليون يغني. ما لا يمكنني تفسيره هو سبب استنشاق هذا – غالبًا ما أصنعه وأتركه في وقت متأخر بعد الظهر جزئيًا مع التركيز على إعداد العشاء ، جزئيًا حتى يتمكن أي شخص في المنزل من الحصول على شيء يرعاه ، ويختفي تمامًا. الهليون المسلوق البارد! ذهب في 30 دقيقة! إنها إما سحرية أو جيدة بشكل موضوعي وسأكون على ما يرام مع أي منهما.

أكثر
سابقًا

قبل 6 أشهر: رولات عشاء المدرسة القديمة
منذ سنة 1: الربيع الهليون جاليت
قبل عامين: دجاج مشوي مع ملفوف شمالتزي
منذ 3 سنوات: Cannelli Aglio e Olio
قبل 4 سنوات: التين نيوتن وكريبسي التوفو باد تاي
منذ 5 سنوات: جرانولا بارك
منذ 6 سنوات: سكر بني مكرمل بالبرتقال مع الزبادي وبيتزا البطاطس ، أفضل
قبل 7 سنوات: لماذا يجب عليك دائمًا تحميص المكسرات (من فضلك!) وسلطة الأفوكادو والخيار الجيدة
قبل 8 سنوات: ماكرون بالشوكولاتة الداكنة وجوز الهند والبيض المخبوز مع السبانخ والفطر
منذ 9 سنوات: السبانخ والبيض المهروس وكعكة النحل
منذ 10 سنوات: كريب كريب الفطر وخبز الموز مع باترسكوتش
قبل 11 سنة: تارت بلاك بيري وجوز الهند معكرون
منذ 12 عاما: رقائق الكالي المخبوزة وتورتة معكرون اللوز مع صقيع الشوكولاتة
قبل 13 سنة: خرشوف – زيتون كروستيني و شوكولاتة كراميل كراكرز
قبل 14 سنة: كيك سبرينج بانزانيلا و زبادي بالليمون
قبل 15 سنة: أرز أربوريو باللبن وجنوكتشي مع مبشرة

الهليون الخفيف 5

سناكى الهليون

  • 1 رطل من الهليون الطازج ، أطراف خشبية مشذبة أو مقطوعة
  • زيت الزيتون
  • 1 ليمون ، نصفين
  • ملح البحر غير المستقر
  • رقائق الفلفل الأحمر
  • 1-2 ملاعق كبيرة من المايونيز أو صلصة أخرى
أحضر بضع بوصات من الماء المملح ليغلي مع ملقط جاهز أو ملعقة مشقوقة أو عنكبوت ووعاء كبير من الماء المثلج. اسلقي الهليون لمدة تتراوح من 1 إلى 3 دقائق ، حسب السماكة. [1 minute for super-skinny pencil asparagus; 3 minutes for thick spears; when in doubt, or when it looks like the ones you see here, I default to 90 seconds.] أخرج الهليون من الماء المغلي وضعه مباشرة في الماء المثلج. اتركه هناك حتى يبرد الهليون تمامًا ، حوالي دقيقة إلى دقيقتين.

صفي الهليون ووزعي الرماح على منشفة مطبخ كبيرة ماصة. قم بلفها في المنشفة (مثل لفافة القرفة) ، وامسك جوانب سيجار المنشفة لإغلاقها أثناء رجها بقوة عدة مرات ، مما يسمح لجميع المياه الزائدة بالتخلص منها. حرر الهليون المجفف من المنشفة ويمكنك الآن تبريده في الثلاجة لمدة يومين ، حتى تصبح جاهزًا لتناوله أو تحضيره لتناول الوجبات الخفيفة الآن.

رتبي الهليون في طبق كبير ورشي عليه بزيت الزيتون وعصير النصف الأول من الليمون وملح البحر ورقائق الفلفل. ضعي الصلصة في وعاء صغير جانبًا وضعي النصف الثاني من الليمون على الطبق إذا احتاجت الرماح إلى المزيد. امسك الرماح واغمسها في محتوى بطنك ، أو حتى تختفي الرماح ، أيهما يحدث أولاً.